sadasaida.com
 

الصفحة الرئيسية / توقعات الفلكيين / توقعات كارمن شماس 2018 - ابراج 2018

توقعات كارمن شماس 2018 - ابراج 2018
26 December 2017 12:03 pm


بقلم : دغشر الفلكي
توقعات سنة 2018 كاملة برج الدلو المحظوظ الاكبر لسنة 2018 هذه السنة سيقوم كوكب جوبيتر بحمايته على مدار الشهور مما سيفتح لاصحاب هذا البرج ابواب النجاح في كل مجالات الحياة و خصوصا العمل و الارتباط و العا
احدث ابراج 2018 - اقوى توقعات ابراج 2018
الفلك يخبرنا حول توقعات 2018 بأنه سينتظر معظم الأبراج الكثير من العمل الجاد,و الذى سيكون المفتاح الأساسي لنجاح و تقدم كل برج.

قد تحمل توقعات الأبراج في شهر مايو 2018 بعض التقدم و الانتعاش من الناحيه الماليه و الإقتصادية.


النصف الثاني من سنة 2018 هي فترة اكتساب الخبرات و التعلم منها,فقد تحدث الكثير من التطورات لمعظم الأبراج في كافة المجالات و التى تسمى فترة الإستفاده من الدروس,لأنها ستضفي الكثير من الخبره لكل برج.
نبدأ الآن بتوقعات الأبراج في 2018:
برج الحمل 2018:
تعتبر سنة 2018 من السنوات الجيده لمواليد برج الحمل,حيث تعد سنة 2018 مواليد برج الحمل بالنجاح و تحقيق الأحلام التى تم التخطيط لها في 2010 ,خاصة فيما يتعلق بالترقيات و التطور الوظيفي فقد تكون سنه ممتازه من الناحيه المهنيه.
الحياة العائليه ستكون جيده و هادئه خلال العام,بالنسبه الى الأوضاع الماديه في طريقها الى التحسن في النصف الثاني من 2018.
للعازبين الكثير من الفرص الجيده للزواج في اكتوبر و نوفمبر.
أبراج كارمن شماس 2018
برج الثور 2018:
قد يكون عام 2018 منوع و مختلف على مدار السنه لمواليد برج الثور,فقد يواجه مواليد برج الثور الكثير من التحديات خلال النصف الأول من السنه و خاصة الذين يسعون الى تحسين دخلهم.النصف الثاني من سنة 2018 تعتبر سنة الازدهار و الترقيات و زيادة الدخل,و لكن على مواليد برج الثور أن يكونوا أكثر حذرا خلال هذه الفتره فيما يتعلق بإتخاذ قرارت متسرعه حول مشروع ما,فيجب على مواليد الثور توخي الحذر.أيضا قد يمر مواليد الثور باضطراب الأجواء العائليه و لا سيما في النصف الأول من السنه سواء كانت مع الأسره أو مع المتزوجين.
برج الجوزاء 2018:
قد تبدأ سنة 2018 ببعض المشاكل لمواليد برج الجوزاء في مجال العمل و تحديدا في الربع الأول من السنه,فقد تكون هناك الكثير من التحديات و القلق بشأن وضعهم المادي. أما الربع الثاني من سنة 2018 تعد نقطة الإنطلاق لمواليد برج الجوزاء,و يحققون الكثير من النجاح و التقدم حتى النصف الثاني من السنه.
الأوضاع العائليه قد تكون مضطربه خلال النصف الأول من السنه,فقد تحدث الكثير من الخلافات الأسريه أو الزوجيه,و لكن الأمور تعود الى طبيعتها من النصف الثاني من 2018.
برج السرطان 2018:
تعتبر سنة 2018 سنه مميزه بالنسبه لمواليد برج السرطان,فنجد الإبداع و الخيال و الكثير من الحظ يرافق مواليد برج السرطان في النصف الأول من السنه وخاصة في المجال المهني. ولكن لا يخلو الأمر من أن يواجه مواليد السرطان بعض التحديات في العمل خلال الربع الأول من السنه.
بالنسبة الى الحياة الأسريه لمواليد السرطان فقد يمر بفتره من الإضطراب في أبريل ومايو و يونيو,و لكنها سرعان ما تنتهي من النصف الثاني من 2018. إجمالا الأوضاع الماديه و المهنيه ستكون جيده على مدار 2018 لكافة مواليد السرطان.
برج الأسد 2018:
من الناحيه المهنيه تعد سنة 2018 مواليد الأسد بالكثير من النجاح و الإزدهار,فقد يكسب مواليد الأسد الكثير من الخبره في حياته المهنيه بسبب تعاطيه مع مواقف و مشاكل متنوعه في العمل.حيث يمكن أن تقسم سنة 2018 لمواليد الأسد الى قسمين النصف الأول هو فترة الازدهار و تحقيق النجاح,و النصف الثاني يتطلب منهم العمل الجاد و المثابره للنجاح.
برج العذراء 2018:
عام 2018 هو عام التغيرات لمواليد برج العذراء و يكون هذا التغير في كافة المجالات “العمل – العائلة – الحب”.
قد لا يستطيع بعض مواليد برج العذراء خلال عام 2018 أن يواكب هذه التغيرات و أن يستغل الفرص المتاحه لصالحه,لذلك ينصح الفلك مواليد العذراء في بذل المزيد من المجهود ليواكب هذه التطورات.
خلال النصف الثاني من السنه قد يمر العذراء ببعض المشاكل الماديه و التى تؤثر على حياته الشخصيه,لذلك يطلب من مواليد العذراء التعامل مع هذه السنه بحذر وبشئ من الصبر و محاولة إستغلال أية فرص متاحه.
برج الميزان 2018:
تعتبر سنة 2018 هي فترة للإستقرار و الإسترخاء لمواليد برج الميزان.
بالنسبة الى النصف الأول من السنه قد يمر مواليد الميزان بخيبات أمل من الناحيه الماديه و الأزمات الماديه,و لكن على العكس فإن النصف الثاني يعد بالإنتعاش و النشاط الإقتصادي لمواليد الميزان
من السنة قد يغير الميزان من مكان إقامته أو مكان عمله نحو الأفضل.
برج العقرب 2018:
عام 2018 يعتبر سنة التناقضات لمواليد العقرب فقد تشمل السنه على الكثير من اللحظات الجيده و الكثير من اللحظات السيئة .فعام 2018 هو عام مختلط و منوع لمواليد العقرب.
فقد يحصل العقرب على فرصه للترقيات خلال النصف الأول من عام 2018 و لكنه لا يكون ضمن المتوقع أي أنه سيكون أقل من المستوى الذى يطمح له مواليد العقرب,الحياة المهنيه ستكون أفضل في النصف الثاني من السنه يتخللها بعض المكافآت و الحوافز.
برج القوس 2018:
يعتبر عام 2018 هو عام الإنجازات بالنسبة لمواليد القوس حيث يحقق برج القوس من خلالها الكثير من الانجازات و النجاحات في كافة مجالات الحياة.
النصف الأول من العام يجلب الكثير من الترقيات و الزياده في الدخل لمواليد برج القوس,أيضا قد تحمل فرص للسفر و اكتساب الخبرات.
أيضا تطورات من الناحيه العاطفيه قد تصادف مواليد القوس في النصف الأول من السنه.
برج الجدي 2018:
يعتبر عام 2018 هو سنة الحصول على النتائج لمواليد برج الجدي,فقد يحصل مواليد الجدي على نتائج مرضيه نتيجة عملهم الشاق خلال السنوات الأخيره,مما يعطيهم شعور بالراحه و يدفعهم الى بذل المزيد من الجهد لحياة مهنية أفضل.
قد يواجه مواليد الجدي بعض المشاكل الشخصيه في العمل خلال النصف الأول من السنه,و لكنه سيتجاوز هذه المشاكل مع نهاية الربع الأول من السنه.
برج الدلو 2018:
عام 2018 هو عام الأحداث الغير متوقعه لمواليد الدلو,فقد تجلب سنة 2018 الكثير من الأحداث الغير متوقعه لمواليد الدلو و تساعدهم على تحويل أحلامهم الى حقيقه و رسم أهدافهم و تحقيقها.
من ناحية أخرى تتحسن العلاقات الإجتماعية لمواليد برج الدلو فقد تكون خاليه من أية خلافات شخصية أو مهنية.
برج الحوت 2018:
قد تكون سنة 2018 مختلفه و غامضه بالنسبه الى بعض مواليد برج الحوت,فقد تكون جيده لبعض مواليد برج الحوت و سيئه لمواليد آخرين  


تعليقكـ
لا يوجد تعليقات على هذا الموضوع
أضغط هنا لأضافة تعليق.

أخبار من نفس القسم

  • هل سيؤثر أطول خسوف للقمر على صحة البشر؟
  • بعد توقعه الزلزال الكبير .. الشيخ جواد ابراهيم يعتذر بعد انقضاء فجر 28 تموز بسلام...
  • فلكي مغربي يثير ضجة بعد صدق توقعه باسقاط طائرة اسرائيلية وهذا ما توقعه ايضا لسوريا !
  • بري: النأي بالنفس لا يعني القبول بقصف سوريا واستخدام المجال الجوّي اللبناني
  • توقعات ميشال حايك للعام 2018 - عربي - دولي - لبنان
  • توقعات الأبراج لعام 2018 مع ماغي فرح
  • الفلكي المغربي علي العيس انصح اهلنا في لبنان امتهان الدلالة السياحية لانها ستكون الاكثر دخلا
  • توقعات كارمن شماس 2018 - ابراج 2018
  • توقعات للعام 2018: عن لبنان و'داعش'.. وترامب
  • موغيريني: نحن مع حل الدولتين مع أن تكون القدس عاصمة لإسرائيل وفلسطين
  • آخر الأخبار المضافة في الموقع

  • هل سيؤثر أطول خسوف للقمر على صحة البشر؟
  • بعد توقعه الزلزال الكبير .. الشيخ جواد ابراهيم يعتذر بعد انقضاء فجر 28 تموز بسلام...
  • تناولت فاكهة ملوثة.. 100 دودة في دماغ طفلة!
  • اكتشاف خطر حقيقي لمعجون الأسنان
  • إدلب بانتظار هجوم الجيش السوري.. وأنقرة تستعد
  • روسيا لا تعتزم التخلي عن الدولار ولكنها تسعى للحد من المخاطر
  • الحريري رعت افتتاح مهرجان صيدا الثاني للمأكولات في مركز الأولي للمعارض والترفيه La Salle
  • المؤمن البريء" يكسر الجرّة بين ترامب وأردوغان
  • اختراق علمي .. كائنات مجمدة منذ 42 ألف عام تعود إلى الحياة
  • اسامة سعد خلال مشاركته في اعتصام احتجاجي لمواجهة أزمة الكهرباء، يقول: التحركات الشعبية ستتواصل وتكبر من أجل تحصيل حقوق الناس