sadasaida.com
 

الصفحة الرئيسية / / هل حقا نحن خير أمة أخرجت للناس..؟

هل حقا نحن خير أمة أخرجت للناس..؟
08 September 2012 12:29 pm


أبا ضرر غضب الله عليه يحمل راية أعور الدجال ويحشد لنا جمع ممن أغواهم الشيطان وغشى على عيونهم وأفقدهم بصيرتهم حتى أصبحوا يرون الأشياء بعين واحدة ...فاءذا بهم يستعرون غضبا" على ذاتهم ويتوحشون على أبناء جنسهم متسلحين بثقافة ما أبعدها عن ثقافتهم .. .هؤلاء قد غاب عنهم قوله تعالى : ( لو اجتمع الأنس والجن على أن يضروك بشيئ لن يضروك الا بما شاء الله لك .)
صدق الله العظيم
يا سادتي أخبروني بالله عليكم ..؟ كيف لهذا الصامت أن يصرخ بغير صرخة الحق ..؟أليس أعظم الجهاد عند الله هو أن تقال كلمة الحق بوجه الملوك والسلاطين الجائرة ..؟؟؟
وهل يمكنكم أن تفسروا لي ما معنى قوله تعالى :( فاءذا دخل الملوك قرية أفسدوها وجعلوا أعزة قومها أذلة )
فاءذا حق قول الله ..؟وهو حق أذن لماذا نرى بضعة تصرخ بمكان وهي بمكان آخر صامتة ..؟
وحتى ان رأيتم ملتحي ويضع على رأسه لفة ظننتم أنه فاجر يدعي العفة فاءذا بكم شعب اذا حاضره الشيطان وجال برأسه ينهال ضربا" على رأسه بنفسه ..

أو أننا كما يقول المثل ( من يأكل بخبز السطان يحارب بسيفه ...؟؟) أليس العمل الصالح أن يتفانى الملم في سبيل الله بالنهي عن الفحشاء والمنكر بدلا" من أن يستفحل بالدفاع عن مطيته ..؟؟؟
أيها الغائبين عن صرخات فلسطين ... ومذبحة دير ياسين .. ومجزرة جنين ..يا من غفوتم عن الاستعباد والقهر والظلم كل تلك السنين ... وخضعتم لكل الحكام المستبدين والملوك والسلاطين ..وركبتم موج الأعداء الظالمين ...وتسلقتم كراسيكم على جدار الكافرين الأمبرياليين ...يا ضعفاء النفوس لم تأتي بعد صافرة الحكم
بقلم نزيه عساف  


تعليقكـ
لا يوجد تعليقات على هذا الموضوع
أضغط هنا لأضافة تعليق.

أخبار من نفس القسم

  • خارجية روسيا: ضبط حاويات وقنابل كيميائية مصدرها ألمانيا وبريطانيا بدوما
  • لودريان: مستعدون لبذل الجهود للتوصل إلى حل سياسي في سوريا
  • جمعية أكاديمية لبنان للتدريب تطلق دوراتها المجانية لذوي الاحتياجات الخاصة
  • صدى صيدا للصوت الغائب الذي نرى أنه الأكثرية الصامتة في لبنان.
  • WoodenBakery - Saida Hlalieh لألنا انت ال.أهم
  • bitar .pc تعبئة كافة طلبات الفيزا / تأشيرات الدخول مع كافة السفارات
  • جمعية المواساة ..مركز الدكتور نزيه البزري للرعاية الصحية الاولية
  • نحن أسرى بلا قضبان نحيا بالسجون المفتوحة..؟
  • آخر الأخبار المضافة في الموقع

  • شهر رمضان شهر المسؤولية باتجاه النفس والله
  • ​الشيخ ماهر حمود: الفئة المؤمنة بالمقاومة اقوى من ان يعرقل سعيها بعض الضعفاء
  • سكان صيدا القديمة ناشدوا مؤسسة الكهرباء إصلاح العطل وإعادة التيار
  • أسامة سعد في السحور الرمضاني الثالث تكريماً للمتطوعين في الحملة الانتخابية: تيارنا مطالب بالعمل لتصعيد نضاله في كل المجالات
  • كيف بدت الأرض قبل 2.4 مليار سنة؟
  • بيضة واحدة كفيلة بخفض الإصابة بالسكتة الدماغية وأمراض القلب
  • مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ الشعب اللبناني بعيد المقاومة والتحرير
  • أسامة سعد يدعو عشيّة عيد المقاومة والتحريرإلى تحصين إنجاز التحرير بالتوجه إلى شق طريق التغيير
  • السعودية تعول على روسيا في تنويع اقتصادها
  • ترامب يلغي قمته مع زعيم كوريا الشمالية